3300 مقترع في انتخابات الأطباء حتى السادسة مساء

{title}
أخبار الأردن -

شارك ما يزيد على 3300 طبيب وطبيبة، بانتخابات مجلس نقابة الأطباء الأردنيين، حتى الساعة 6 من مساء اليوم الجمعة.

وبحسب قناة "المملكة"، توقع رئيس لجنة انتخاب نقابة الأطباء مؤمن الحديدي، وصول عدد المقترعين إلى 4 آلاف طبيب عند الساعة 8:00 مساء وهو موعد إغلاق الصناديق.

وقال الحديدي إن عملية الاقتراع مستمرة حتى الثامنة مساء دون تمديد.

وأضاف: يُسمح بالتصويت في الانتحابات لـ14350 طبيبا وطبيبة، بينهم 3 آلاف خارج الأردن.

وتتوزع انتخابات الدورة الـ34 على 10 مراكز في عمّان، إربد، الزرقاء، مادبا، الكرك، معان، العقبة، السلط، المفرق، وكذلك عجلون.

وستكون عملية الفرز اليدوي لورقة اقتراع النقيب والفرز الإلكتروني لورقة اقتراع أعضاء المجلس بعد الانتهاء من عملية الاقتراع في مركز النقابة بعمّان في قاعة الرشيد في مجمع النقابات المهنية.

وتحدث الحديدي عن توفير ربط إلكتروني للمرة الأولى بين المركز في عمّان وبين جميع الفروع، بهدف ضبط العملية الانتخابية ومنع تكرار الاقتراع في أكثر من مركز، وكذلك تتوافر شاشات تُظهر عدد المقترعين في كل صندوق.

وترشح لمنصب نقيب الأطباء، عيسى خشاشنة وناصر الشوملي وزياد الزعبي.

وفيما يتعلق بعضوية المجلس، فقد ترشح لها كل من محمد الطراونة، حازم القرالة، منصور أبو ناصر، مصلح العبادي، أحمد الزبون، أحمد عبد القادر الهزايمة، محمد العبادي، مروان العياصرة، محمد رافد، عمر خريس، أحمد بني هاني، محمد الشوابكة، إياد عبيد، بلال عزام، طارق الخطيب، طارق التميمي، كاتبه الربضي، علاء الفروخ، مظفر الجلامدة، صدام شناق، رشيد أبداح، مها الفاخوري، ماجد نصير، بركات شنيكات، وشوقي صبحة عن مكتب القدس.

تابعوا أخبار الأردن على
تصميم و تطوير